wedwet

الأكواخ مجموعة متنوعة من المساحة المعيشية. أكواخ غالباً ما تكون الجولة، مع سقف ذروته. وينبغي بذل لك من الترابأو الطين، وجود هيكل خشبي لدعم المبنى، وعمود خشبي الانفرادي في المركز، والتي تدعم سقف القش العشبالفعلي.

 

يدعى كثير من النقاد لأفريقيا أن أفريقيا يمكن أن تتباهى لا الثقافات الكبرى جنوب مصر. ببساطة بذلك، أنهم غالباً مايعني أن هناك لا عظمة برهان المعمارية الجنوب مع أهرامات الجيزة. وفي الواقع، سيكون الهندسة المعمارية أو بقايامعمارية بطاقة الدعوة المقبولة مع ما يسمى ب 'الثقافات الكبرى'.

 

في حين يتباهى معظم أفريقيا أي دليل مثل الوقود الأحفوري، يوجد سبب للاعتقاد بأن الاختيارات المعمارية منالأفارقة لتاريخ لا سبب عرضي أو البسيط كما قد تبدو.

 

بالنسبة للمبتدئين، معظم أفريقيا الحارة الساخنة في جميع أنحاء كل موسم، دون فترة شتاء طويلة. ربما ستكون فترةمناخية غير مريحة أكثر الأمطار الطويلة، حيث تمطر صفقة جيدة، ومعظمهم من كل الوقت. ومع ذلك، في كل أفريقياتقريبا، الاستحمام، بدلاً من الأمطار. هذا يعني أن مبلغاً الفورية والكم الهائل من هطول الأمطار، وخلافا للمطر فيأوروبا على سبيل مثال، التي قد يكون من المؤكد طفيفا ولكن استمرار هطول الأمطار. وبالإضافة إلى ذلك، يواجهمعظم أفريقيا، التي تقع على خط الاستواء، متطابقة تقريبا اثنا عشر ساعة فترات كل لمدة 24 ساعة. وهذا على النقيض من ذلك إلى البلدان الأوروبية على سبيل المثال، في أشهر الشتاء، حيث الظلام قد يكون حتى ثمانية عشر ساعات طويلة.

 

كمثل، معظم حياته في أفريقيا هي في الواقع عاش خارج. مطلوب مأوى فقط لوقت الليل، ضد البرد بالإضافة إلىكونها مأوى من الحيوانات البرية. في أي حال كان هناك حاجة إلى الاستثمار شكل مكثف في المأوى كما فعلت أصبحتفي أوروبا كمثال. المعني الدقيق للكلمة، وكان هناك وضوح نادراً ما مأزق في أفريقيا حيث أن الافتقار إلى المأوى هيفعلا مهددة للحياة. في العديد من الثقافات الأفريقية، البدو الرحل وطالبي والمحاربين والرسل كثيرا ما خارجاً وحواليلفترات طويلة دون وجود المأوى.

 

غالباً ما سيكون أكواخ صغيرة، وجعلت من طين الطين أو الأحواض سهولة الحصول عليها، تلصق على هيكل عظمىللفروع. وكانوا غير مكلفة على الإطلاق في كل المواد والأعمال اليدوية. في العديد من البلدان، لا النساء البياض، كماقمت بنقل الرجال تسقيف مع السقف. بين الماساي الفعلية "لأفريقيا المسافة"، يبني امرأة الهيكل الكامل، الذي يعرفباسم مانياتا.

 

 

 

بسبب هذه الفلسفة استرخاء للمأوى، الأفارقة فقط لم تكن عبيدا الحصول الفعلي على المأوى كما يحدث عادة فيالعالم الحديث. في كوكب اليوم المعولمة، وشراء منزل واحد هو غالباً مسؤولية مدى حياة أن قوات أي شخص يعيشالسلاسل إلى الرهن عقاري، تحت سيف ديموقليس أي الرهن. استغلال الخوف في U. S. الفعلية نوعا من. وساهمالمعضلة المالية الحالية في جميع أنحاء العالم.

 

كما أنها جديرة بالملاحظة بأن معظم المعالم المعمارية الشهيرة مع الثقافات الكبرى بنيت باستخدام السخرة، وإجباروشبه القسري من العمل اليدوي. في أي شكل من الأشكال وقد اللازمة داخل جنوب أفريقيا مع أهرامات الجيزة. وفيواقع الأمر، كان المأوى مكلفة جداً كيف يمكن أن تختفي من أكواخهم في لحظة البدو وسيرا على الأقدام في السافانا-مثال الفعلي للحرية.

شركة رش مبيدات بالرياض 

ويقصد منه أيضا لا الزوج والأطفال أنه من أي وقت مضى خاليا من المأوى لمأوى للحيوانات قد لا تستطيع تحملها،على عكس اليوم حيث العديد من أفراد الأسرة أصبحت بلا مأوى عندما أنهم يعانون من اضطراب النقد منتصف الطريقعن طريق الرهن العقاري بهم.

 

في أجزاء عديدة من أفريقيا، الذي تم تجديده الأكواخ، وتجدد كل سنة، بعد موسم الحصاد وقبل أمطار القادمة. هذا أصبحفترة أثناء استخدام العمل أقل، وكان مجرد مثل عطلة. كان موسم الحصاد في، وحتى الآن لم أكن قد بدأ الموسم الزراعيالقادم. النساء تجديده على الجدران مع الأكواخ قبل التجصيص وجود طبقة جديدة المرتبطة بأسطح الطين أو الطين.واستخدمت الأبيض أو بركة مغرة بلون الطين أن انتهاء من مستحضرات تجميل داخل وخارج الكوخ، وكذلك إلى الكلمة.الوصول إلى المجتمعات المحلية التي قد لا وجود لنهر الطين تستخدم عددا من روث الأبقار والتراب أو الرماد.

 

ربه منزل رائعة أفريقية حاجة هذا الواجب لأن جدية كالعناية بجسدها كامل. يمكن أن يحددها زوجة قادرة على hut(s)أبقى منزه فتاة. تجديد عادي كما شغل وظيفة صحية حيوية: طين الأنهار في كثير من الأحيان مادة نظيفة وصحية للغايةسوف يثبط ضرب من الحشرات والآفات الأخرى. طين وقانون روث البقر المجفف مثل الرماد في هذا الصدد خاصة. الرمادالنار الطبخ قادمة من الخشب المحترق غير سامة محض ما يكفي لتستخدم كبديل معجون الأسنان.

 

التجديد أيضا أعطت الفتاة منفذ إبداعية: قالت يمكن اللون أيا كان زخارف على الجدران لها التي تمنى حبيبك. من القشالرجال الكبار hut(s)، إعادة تطبيق العشب، مثل عشب الفيل الذي هو قطع معظمهم من النساء. بين المعزز الفعلية،المرأة رينوفات

Comments (2)

mostafa
  • 1. mostafa (link) | 19/05/2016
ترميم فلاش صمم لإنشاء مواقع ويب تحميل أسرع، والرسوم المتحركة على الإنترنت، والإعلانات. إذا كنت ترغب في إدراج الوسائط الغنية في لافتات الخاص بك، قد تحتاج إلى الذهاب مع فلاش أو حدثت الهزة الأرضية لأنك تريد زوار موقعك لمشاهدة الإعلانات الخاصة بك، في أقرب وقت ممكن. إعلان العائمة و . تظهر هذه الإعلانات عندما تقوم أولاً بعرض صفحة ويب، ويبدو أنها “تحلق” أو “تعويم” على الصفحة في أي مكان من 5 إلى 30 ثانية. فإنها تميل إلى حجب عرض الصفحة، وأنهم كثيرا ما تعطيل الإدخال الماوس حتى يتم الانتهاء من الإعلان تحميل حيث أنه يجب مشاهدته قبل التمكن من الوصول إلى محتوى الصفحة. لديهم معدل مرتفع من خلال النقر وهي كبيرة بالنسبة للعلامات التجارية، على الرغمالتدخل. إعلان أحادي الإرسال. مثل تلفزيون تجاري إعلانا أحادي أسشركة كشف تسربات بالرياض
[[u[/url]newrl]waterleakagedetectioncompany.wordpress.comشركة كشف تسربات بالرياض:10
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
  • 2. شركة كشف تسربات المياه بالرياض (link) | 24/11/2015
شركة كشف تسربات المياه بالرياض

إضافة تعليق

You're using an AdBlock like software. Disable it to allow submit.